أُطر المداخل على نمط الأبلق، النَّمط الإسلاميِّ السُّوريِّ-المملوكيِّ، ترقى للقرن السَّادس عشر
جرسيَّة ذات منحوتات، وإفريز مسنَّن وتيجان أعمدة مزركشة، العام ١٩٢٥
زخرفة داخليّة
أيقونسطاس من الخشب المحفور على النمط الباروكيِّ يعود إلى القرن السَّابع عشر، وقد أتى به لاجئون أرثوذكسيُّون في العام ١٩٢٠ من كنيسة كيليس (حاليًّا في تركيا)
عرش أسقفيٌّ من الخشب المحفور على النَّمط الباروكيِّ، العام ١٨٧٤
ركيزة العرش الأسقفيِّ من الحجر الصخريِّ المنحوت بدقَّة
العرش الأسقفيُّ من الخشب المحفور على النَّمط الباروكيِّ
دعامات ذات تيجان مقصَّبة على شكل مقرنصات على النَّمط الحلبيِّ
أرضيَّة الخورس على شكل لوحة الشَّطرنج بالرخام الأسود والأبيض والأحمر
الحنيَّة والكاثدرا العالية والحنيَّات الصغيرة هي كلُّها على النَّمط الإسلاميِّ (أبلق، مقرنص وسيراميك من كوتاهيا)
أيقونات وجداريّات مميَّزة
أيقونة رئيس الملائكة ميخائيل وأيقونة القدِّيس سمعان العمودي الصغير وأيقونات أخرى رسمها الرَّسام الحلبيُّ يوسف المصوِّر في القرن السَّابع عشر
الأيقونات الملوكيَّة رسمها حنانيا المصوِّر في العام ١٧٣٦
مجموعة من الأيقونات الكبيرة على الجدار الجنوبيِّ رسمها نعمة الله المصوِّر في بداية القرن الثامن عشر
أيقونات عدَّة على الجدار الغربيِّ رسمها جرجس المصوِّر في القرن الثامن عشر
أيقونات يونانيَّة من العام ١٨٩٥، غير موقَّعة
أيقونات عدَّة في الهيكل رسمها نقولا فافوبولوس في بداية القرن العشرين
مجموعة أيقونات رسمتها فيكتوريا عبجي في العام ١٩٩٢
آثار
في الطَّابق السُّفليِّ، كنيسة القرن الخامس عشر التي حُوِّلت إلى مزار