مقدمّة
فريق العمل
مدخل إلى الخرائط
مدخل إلى اللوائح
مواقع أخرى
إتّصلوا بنا
المصطلحات
لائحة المراجع
الأنماط الهندسيّة
المصمّمون
الرسّامون
متفرقات
Türkçe
|
Français
الصفحة الرئيسية
تفصيل من الإفريز المصريِّ عند المدخل
تفصيل من الأيقونسطاس
مدخل جانبيٌّ ذو عتبة
أيقونة البشارة رسمها إسحق نقولا الأورشليميُّ في العام ١٨٧٣
أيقونة القدِّيس يوحنَّا المعمدان رسمها إسحق نقولا الأورشليميُّ في العام ١٨٧٣
كنيسة السيِّدة في حاصبيَّا
زخرفة خارجيّة
مدخل بقوس جزئيّ يعلوه قوس مكسور ثمّ إفريز مصريّ
نوافذ مقوَّسة في إطار حجريٍّ
جرسيَّة تقوم على أربعة دعائم على شكل قوس مكسور على النمط الكلاسيكيّ
زخرفة داخليّة
عدَّة أشكال زخرفيَّة على الأيقونسطاس بعدَّة مواد ملوَّنة. الأبواب الملوكيَّة يعلوها قوسان متظاهرتان ضمن إطار نُحتت عليه أشكال نباتيَّة
العرش الأسقفيّ خشبيّ على النمط الكلاسيكيّ
أرضيَّة من الرخام الأبيض المطعَّمة بالأسود
أيقونات وجداريّات مميَّزة
الأيقونات الملوكيَّة وصفُّ الرُّسل رسمها إسحق نقولا الأورشليميّ في العام ١٨٧٣
يقونة رئيسَي الملائكة ميخائيل وجبرائيل رسمتها الراهبة بلاجيا تبشراني في العام ١٩٤١
آثار
نقوش وكتابات
آثار حول الصرح
جرن المعموديَّة من العهد العثمانيّ
محدلة
الصفحة السابقة
الصفحة التالية
© جامعة البلمند ، تحديث في ١٠ ÊÔÑíä ÇáËÇäí ٢٠١٥
عدد الصفحات المقروءة 4389321